وكيل سماعة أذن تجسس 007 + قلم بلوتوث

رمز المنتج: 09-009
U$180.00 السعر بدون ضريبة: U$150.00
نفذت الكمية عذراً ، هذا المنتج غير متوفر حاليا.
نعم ! نحن نشحن إلى US

سماعة تجسس مع قلم بلوتوث للبيع ، يمكنك الشراء عبر الإنترنت في متجرنا الإلكتروني بسعر مقبول. انظر إلى عرضنا واعثر على ما تبحث عنه.

حماية المشتري

  • تبديل للبضائع مجاناً في غضون 30 يوم
  • ضمان المنتجات لمدة  - 24 شهر
  • إعادة الأموال خلال مدة الـ 14 يوم

وصف المنتج

يعلم الجميع الموقف في حياتك عندما تقدر أن تستشير شخصًا ما ، وأن تطلب المساعدة في موقف صعب ، ودون أن يعلم أحد بذلك. إنه مصمم للطلاب أثناء الاختبار ، وللتجار أثناء اجتماعات العمل ولحالات أخرى.

جهاز Spy earphone Agent 007 المزود بقلم Bluetooth هو جهاز ثوري يسمح لك بالاتصال بشخص ما عن بُعد عبر هاتفك المحمول أو الراديو ، ولكن دون أن يعلم أحد بذلك. المبدأ بسيط للغاية ، يكفي إدخال سماعة تجسس السلكية في الأذن ، وبفضل حجمها الصغير غير مرئي حقًا ، واستخدام قلم بلوتوث مصمم خصيصًا ، والذي يتم من خلاله نقل الإشارة لاسلكيًا إلى الأذن ، و ثم يتم تحويل sgnal إلى صوت. يعد الالتواء التعريفي ضروريًا للاتصال بهاتفك المحمول (من خلال الكابل). من الضروري ضبط حجم مكالمة الهاتف على الحد الأقصى.

تم تصميم سماعة الأذن للتجسس لتناسب الأذن تمامًا - وهذا يعني أنها غير واضحة تمامًا. إنها مصنوعة من مادة غير معيبة. سماعة تجسس لاسلكية - مع قلم بلوتوث للبيع ، يمكنك الشراء عبر الإنترنت في متجرنا الإلكتروني بسعر مقبول. انظر إلى عرضنا واعثر على ما تبحث عنه.

سماعة لاسلكية


خصائص سماعة تجسس
• تصميم احترافي وجودة صوت ممتازة
• تصميم مريح ، معالجة مريحة
• البطارية: 1.55 فولت (337 ريال 416 وات) عمر البطارية يصل إلى 5 ساعات
• الأبعاد: 3 × 5 × 7 ملم
• تردد العمل: جميع الترددات


ملحقات سماعة تجسس
- وكيل سماعة الأذن للتجسس 007
- قلم بلوتوث
- محول بلوتوث لشحن القلم

سماعة لاسلكية

!!! البائع غير مسؤول عن إساءة استخدام هذه المنتجات لأغراض غير قانونية. قبل الاستخدام ، من المهم التعرف على الشروط (اللوائح المناسبة ، التقنية ، الإشعارات ، إلخ ..) للتشغيل مع المنتجات في البلد !!!

مناقشة حول المنتج (0)

هل لديك أسئلة حول المنتج؟
اسأل في المناقشة

لا توجد أسئلة حتى الآن
سنرسل إجابة سؤالك على هذا البريد الإلكتروني.

تقييم المنتج (0)

بدون تقييم حتى الآن