المطالبات وإرجاع البضائع

البضاعة المطلوبة ليست على ما يرام، أو ليست وفقا لتوقعاتك؟ سننصحك بكيفية تقديم شكوى بشأن البضائع، أو سنساعدك في إرجاع المنتجات.

أريد تقديم شكوى بشأن منتج أو شحنة

إذا كان المنتج الذي تم شراؤه لا يعمل بشكل صحيح، فسوف نهتم بالمساعدة في الإعداد أو الإصلاح أو الاستبدال. يجب عليك ملء نموذج الشكوى وإرساله إلى عنواننا مع المنتجات.

المطالبة بالبضائع

أريد الانسحاب من العقد وإرجاع المنتج

يمكنك الانسحاب من عقد الشراء خلال 14 يومًا من التسليم، أي إرجاع البضائع التي اشتريتها في متجرنا الإلكتروني دون إبداء السبب. يجب عليك ملء نموذج سحب العقد وإرساله إلى عنواننا مع البضائع.

إعادة البضائع

 

الأسئلة الشائعة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا

1. كيف يمكنني التواصل مع قسم الشكاوى؟

يمكنك الاتصال بقسم الشكاوى لدينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected] .

 

2. كم من الوقت تستغرق معالجة المطالبة؟

نقوم بمعالجة الشكاوى على الفور، ولكن في موعد لا يتجاوز 30 يومًا من تاريخ الاستلام.

 

3. كيفية التصرف عند إرجاع البضائع؟

يمكنك الانسحاب من العقد وإعادة البضائع دون إبداء الأسباب خلال 14 يومًا من لحظة استلامك أنت أو الشخص المعين من قبلك للبضائع. بعد إرجاع البضائع، سنعيد إليك مبلغ الشراء المدفوع في شكل دفعة إرسال إلى حسابك.

 

4. هل يمكنني الانسحاب من العقد إذا قمت بالشراء كشركة؟

لا، للأسف الشركة ليست فردًا، وبالتالي لا يمكنها إعادة البضائع خلال الفترة القانونية البالغة 14 يومًا كما هو الحال مع الأشخاص العاديين. من الممكن الاتفاق على تبادل البضائع بمنتجات أخرى.

 

5. من يتحمل تكاليف شحن البضائع المرتجعة؟

إن إعادة البضائع إلى مستودعاتنا تقع ضمن اختصاصك تمامًا. وهذا ينطبق أيضًا على التكاليف المرتبطة به.

 

6. أين يجب أن أرسل البضائع التي أريد إرجاعها؟

قبل إرجاع البضائع، قم بتعبئتها بشكل صحيح، ثم قم بلصق ملصق بعنواننا على الجانب الخارجي من العبوة. إليك عنوان إرسال الطرد مع البضائع المرتجعة:


Media Leaders s.r.o (RETURN)
  Dlhá 4
974 05 Banská Bystrica 
Slovakia


لكن كن حذرا! لن نتحمل المسؤولية عن الحالة التي نستلم فيها الطرد الخاص بك من شركة النقل. لذلك، قبل إرسال البضائع، ضعها في حالتها الأصلية التي أتت بها منا، واملأ الصندوق بمادة تحمي البضائع من التلف أثناء النقل. إذا حدث شيء ما لشحنتك في طريقها إلينا، على الرغم من ذلك، فاتصل فورًا بشركة النقل التي استلمت الطرد منك وطالب بالتعويض عن الضرر.

 

7. أرغب في استبدال البضائع (على سبيل المثال بسبب الحجم الخاطئ). كيف يجب علي التقدم؟

إذا لم يتم استخدام المنتج على الإطلاق (أي لا توجد عليه شوائب - شعر أو أوساخ وما إلى ذلك)، فقد تمت تجربته فقط، فمن الممكن استبدال المنتج بحجم آخر. لكن يجب تعبئة نموذج الشكوى والإشارة في الملاحظة إلى طلب الاستبدال بمنتج آخر/مقاس آخر.

 

8. هل يمكنني إرجاع أي نوع من المنتجات؟

بالطبع لا. يحدد القانون بدقة فئات البضائع التي لا يمكن إرجاعها. على سبيل المثال، سماعات الرأس (سماعات التجسس) وما شابه ذلك.

لا يجوز للمشتري أن ينسحب من العقد الذي هو موضوعه

  1. بيع البضائع المصنوعة وفقًا للمتطلبات الخاصة للمشتري، والسلع المصنوعة حسب الطلب أو البضائع المخصصة خصيصًا لمشتري واحد (على سبيل المثال، إنتاج شعار نيون أو جهاز عرض gobo، وعلامات الأسماء المخصصة وفقًا لطلب المشتري)،
  2. بيع البضائع التي تخضع لتخفيض أو تدهور سريع في الجودة،
  3. بيع البضائع المغلفة في عبوة واقية غير مناسبة للإرجاع لأسباب تتعلق بالحماية الصحية أو النظافة والتي تم كسر عبوتها الواقية بعد تسليم المنتجات (على سبيل المثال، سماعات الرأس - سماعات التجسس، منظف النتريت، إلخ. )،
  4. توفير محتوى إلكتروني بخلاف الوسائط المادية، إذا بدأ تقديمه بموافقة صريحة من المستهلك وأعلن المستهلك أنه تم إبلاغه بشكل صحيح أنه من خلال التعبير عن هذه الموافقة يفقد الحق في الانسحاب من العقد (على سبيل المثال، ترخيص برمجي رقمي/إلكتروني).

 

9. متى سأتلقى مدفوعاتي مقابل البضائع المرتجعة؟

نقوم بإرسال الأموال مقابل البضائع المرتجعة في موعد لا يتجاوز 14 يومًا بعد استلام الطرد والتحقق من البضائع المرتجعة. بموجب القانون، لدينا 14 يومًا من تاريخ الاستلام في المستودع لمعالجة البضائع من العقد. سوف تسترد أموالك بنفس الطريقة التي وصلتنا بها الدفعة. باستخدام الدفعات السريعة (بطاقة الائتمان، Google Pay، Apple Pay، وما إلى ذلك)، ستصل الأموال إلى حسابك خلال 3 أيام عمل. عادة ما يستغرق التحويل البنكي من 1 إلى 3 أيام عمل. إذا كان الدفع نقدًا عند الاستلام، فيجب عليك ملء النموذج برقم الحساب بصيغة IBAN (أضف أيضًا اسم المستلمين) لاسترداد المبلغ وسنقوم برد الدفع عن طريق التحويل البنكي.