سجادة مكتب جلدية - مجموعة فاخرة 11 قطعة لوسادة مكتب (خشب بني + جلد)

رمز المنتج: 96-012
U$394.80 السعر بدون ضريبة: U$329.00
في المستودع المنتجات في المستودع ، جاهزة للإرسال.
نعم ! نحن نشحن إلى US
+

سجادة مكتب جلدية - مجموعة فاخرة من 11 قطعة لوسادة مكتب مصنوعة من الخشب البني والجلد الصناعي الأبيض ، صناعة يدوية 100٪.

حماية المشتري

  • تبديل للبضائع مجاناً في غضون 30 يوم
  • ضمان المنتجات لمدة  - 24 شهر
  • إعادة الأموال خلال مدة الـ 14 يوم

وصف المنتج

سجادة مكتب جلدية - مجموعة فاخرة من 11 قطعة لوسادة مكتب مصنوعة من الخشب البني والجلد الصناعي الأبيض ، صناعة يدوية 100٪. طقم المكتب الفريد عالي الجودة هذا سيجعل مكتبك مكانًا مختلفًا تمامًا. يتم ضمان أقصى قدر من الطابع التمثيلي من خلال استخدام مواد عالية الجودة - الجلد والخشب. جميع المنتجات في هذه الفئة مصنوعة من الخشب عالي الجودة والجلود الاصطناعية 100٪ من الدرجة الأولى ، وكلها مصنوعة يدويًا ومخيط بها ومعالجتها بأمانة من خلال الإنتاج اليدوي . يبدو التصميم الفريد للجلد الأحمر أنيقًا ونبيلًا إلى أقصى حد - وهو ملحق فاخر للمكتب أو المكتب. تتكون المجموعة الجلدية من 11 قطعة من اللوازم المكتبية: سجادة عمل بمساحة لإخفاء المستندات ، وحامل أقلام ، وحامل ورق ملاحظات ، وحامل تقويم ، وحامل لبطاقات العمل ومشابك الورق ، وإطار للصور من الجلد ، ولوحة مشروبات ، وصينية مزدوجة للمستندات ، وبطاقة الاسم ومجموعة من أقلام الذهب - قلم حبر جاف وقلم حبر.

تم تصميم سجادة العمل بحيث تكون المستندات المهمة دائمًا في متناول اليد وليس في متناول أعين فضوليين من حولك. بفضل مكانه المخفي ، يسمح لك بإخفاء المستندات المهمة بشكل آمن. يوجد تحت الغلاف مساحة حيث يمكنك بسهولة تخزين مستنداتك المهمة. فخم. ترف   وسادة مكتب جلدية (حصيرة) - إكسسوارات مكتبية فريدة من نوعها. سجادة الكتابة أو المفارش المصنوعة من الجلد الصناعي.

اكسسوار مكتب فاخر لكل مدير

اكسسوارات مكتب جلدية وخشبية

قاعدة طاولة مصنوعة من الجلد الأبيض والخشب البني مع لوحة اسم ذهبية + أقلام ذهبية - قلم SET يتكون من قلم حبر وقلم حبر جاف. تمنحك هذه المجموعة من الأقلام الفرصة لاستخدام أقلام مختلفة لأغراض الكتابة المختلفة. يمكنك استخدام قلم الحبر للكتابة العادية ، ويستخدم قلم الحبر لتوقيع العقود وغيرها من المستندات المهمة. المجموعة الكاملة تبدو فاخرة وأنيقة بفضل استخدام مواد من الدرجة الأولى في الإنتاج. ستسمح لك زخرفة المكتب هذه بالوصول إلى القلم إذا لزم الأمر. لا مزيد من البحث عن قلم على الطاولة أو داخل الدرج.

حامل القلم الذهبي

مستندات مزدوجة فاخرة وصينية ورق مصنوعة من الجلد والخشب. الجسم مصنوع بالكامل من الجلد ، أما الداخل فهو مبطّن بجلد سويدي بيج. تعتبر إكسسوارات الطاولة هذه واحدة من أفضل المساعدين لدينا أثناء العمل في المكتب. نتلقى وننشئ الكثير من الأوراق كل يوم نتيجة لعملنا. لكن أين نضعهم؟ نحتاج إلى مكان حيث يمكننا وضعها حتى نتمكن من فرزها لاحقًا. ستساعدك علبة المستندات الخاصة بنا بالتأكيد!

منظم مكتب فاخر

الجلود المصنوعة يدويا

مصنوعة يدويًا بنسبة 100٪ وخشب وجلد صناعي 100٪ - هذه هي الهدية المثالية لأي شخص يقدر جودة المنتج

حول الجلد: يتم استخدام الجلود الاصطناعية بنسبة 100٪ فقط من جودة الدرجة الأولى (الحصرية) لإنتاج منتجاتنا. يتم إنتاج هذه المنتجات يدويًا حصريًا .

نحن ندعم بيع المنتجات (الصديقة للحيوانات) التي لا تسبب أي قسوة على الحيوان. المواد التي تُصنع منها أطقم المكاتب الفاخرة طبيعية أو اصطناعية. الجلد المستخدم في إنتاج أطقم المكاتب والإكسسوارات مصنوع من الجلد الصناعي بنسبة 100٪ (خاص) ويبدو فاخرًا مثل جلد الحيوان الأصلي ، ولم يصب أي حيوان.

المعالجة اليدوية للأخشاب

سمات:

زائد منتج عالي الجودة وأنيق صنع في تركيا
زائد مصنوع من الجلد الصناعي والخشب
زائد صناعة يدوية 100٪
زائد تصميم فاخر: جلد أبيض وخشب بني
زائد 11 قطعة من اكسسوارات المكتب
زائد 100٪ قابلة لإعادة التدوير + صديقة للبيئة

تخصيص:

الأبعاد: ٥٨ × ٣٩ × ١ سم
الخامة: جلد ، خشب ، معدن
لون الجلد: أبيض
لون الخشب: بني
لون معدن الإكسسوار: ذهبي

محتويات الحزمة:

سجادة عمل 1x مع مساحة لإخفاء المستندات
1x حامل قلم
1x حامل ورق الملاحظات
1x حامل تقويم
1x حامل لبطاقات العمل ومشابك الورق
1x إطار صور من الجلد
1x وسادة شراب
1 درج مستندات
1x بطاقة اسم (بدون اسم) ومجموعة أقلام ذهبية مع قاعدة: قلم حبر جاف وقلم حبر

مناقشة حول المنتج (0)

هل لديك أسئلة حول المنتج؟
اسأل في المناقشة

لا توجد أسئلة حتى الآن
سنرسل إجابة سؤالك على هذا البريد الإلكتروني.

تقييم المنتج (0)

بدون تقييم حتى الآن